الأحد، 20 مارس 2011

كامل أناشيد أبو الجود هنا جاهزة للتحميل

السلام عليكم يا أخوه 

اقدم لكم كامل أشرطة ابو الجود السبعة و أرجو انا تنال اعجابكم 
ابو الجود هو منشد حلبي و أناشيده قديمة جدا لاكنها جميلة 
لحفظ الاناشيد, فقط اضغط على الرابط بالزر اليمين و بعده save target as و بعدها احفظ الملف وين ما بدك 
اذا اي نشيدة ما راضية تنزل تركوها و جربوا بعد شوي

..................أبو الجود 1...................
1) توحيد ربي
2) يا داعي الرحمان
3) لا تسئلوني
4) الدين لنا
5) هيا هيا
6) حنانيك يا رب العباد
7) يا امة القرءان
8) الليل ولى
9) وقفت


..................أبو الجود 2...................
1) منى الرجاء
2) ميلاد أحمد 
3) رجعنا رجعنا
4) جاهد بالله أخوي
5) الاهي أغثني
6) قلبي يونادي يا رب
7) رحماك يا رب
8) غرباء
9) هو الحق
10) قد عزمنا للنضال
11) انا مسلم لن استكين
12) تأملت في كل هذا الوجود
13) قلبي و هم الكون


..................أبو الجود3...................
1) نشيدنا
2) رباه بذكرك
3) هبي يا ريح الايمان
4) فتيت الحق 
5) انا في رحاب الله
6) مولد الهادي الشكور
7) كل ما امعن الدجى
8) اذان ابو الجود
9) الروح ستشرق
10) خلي يديا
11) هذه دعائم
12) يا رب يا رحمان
13) حنانيك يا رب العباد


..................أبو الجود 4...................
1) الاهنا ما اعدلك
2) ملهم المداح
3) درب الهدى دربي
4) بكل فخر
5) يا الاهي عبدك العاصي
6) ربي قد اقبلت
7) انا والشوق و الأمل
8) رباه انا منايا
9) مجاهدون
10) بنور الوهاد
11) يا ماأوحلى
12) روحي تنادي
13) نحن جند الله


..................أبو الجود 5...................
1) اني غارق بذنوبي
2) انا هذا العصر
3) لي فيك يا أرض الحجاز
4) الحجر الأسود
5) مولد أحمد 
6) نحن الفتيان
7) اي يوم
8) رباه قد ضج الألم
9) أيو ذكرة
10) الننصر للاسلام


..................أبو الجود 6...................
1) تكلم الله
2) أخي انت لي
3) حب النبي
4) يا نسيم الروض
5) لبيك يا رب الحجيج
6) اخوه الايمان
7) قد أشرق في نفسي
8) يا دعوة الحق
9) انا مسلم انا
10) من صميم القلب
11) يا فؤادي
12) هذا النبي (موال)


..................أبو الجود 7...................
1) هوت المشاعر
2) كن مسلما
3) و تسألوني عزائمنا
4) الروح تحلق
5) ماشي و معي
6) تسبح روحي
7) سريت و بالاسراء
8) من اين
9) مسلم قدمت روحي
10) ايوها
11) لك الكون (حلوة جدا)

هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

السلام علبكم
ابحث عن نشيد هو الحب لم اجد الرابط لها هنا أرجو تزويدنا برابط هذه الأنشودة
شكرا جزيلا